القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب اللجوء الى بريطانيا للسوريين و ما هي الشروط والخطوات لتقديم طلب اللجوء



يرغب العديد من السوريين اللجوء الى بريطانيا ،خاصة للظروف التي تعيشها البلاد و لا زالت تعاني منها ،هنالك عدد كبير من ضحايا الحرب خسر كل ما يملك ، هذا الأمر دفع البعض لطلب لجوء الى بريطانيا ليتحصل على حقوقه من أكل و لباس و مسكن و العيش في سلام بعيد عن الدمار ، في هذا المقال نستعرض لكم كيفية التقديم على طلب اللجوء وهل أحتاج لمحامي للجوء في بريطانيا و ما هي شروط اللجوء الى بريطانيا للسوريين.
  •  طريقة اللجوء الى بريطانيا للسوريين 

     
  • من أكثر الدول التي أقدم عليها المواطنون السوريون بطلب اللجوء إليها هي دولة بريطانيا نظرا لما تقدمه للاجئين من مساعدات و حياة أفضل ، بالإضافة للغة الإنجليزية حيث أنها سهلة للسوريين و يمكن التعامل بها بسهولة ، تعرف على أهم خطوات اللجوء الى بريطانيا للسوريين.
     
    • يمكن لأي مواطن سوري أو من بلاد أخرى تقديم طلب اللجوء الى بريطانيا فور الدخول إلى الحدود الخاصة بها ، مهما كانت الطرق التي إتبعها للوصول لدولة بريطانيا.
    • ملف التقديم لطلب اللجوء لبريطانيا (صورة شخصية لك ، بعض الأسئلة عن هويتك ، التعرف على البصمات، ظروف و أسباب مغادرتك بلدك ، طريقة وصولك لبريطانيا ) ، ينصح بقول الحقيقة دائما و أن تكون معلوماتك دقيقة .
    • يتحصل المتقدم على الطلب على بطاقة طلب تسجيل و أيضا بطاقة أخرى تمكنك من الإقامة 60 يوم إلى مراجعة ملفك و يتم نقلك إلى مكان للإقامة أو مركز إيواء.
    • في الأخير عمل مقابلة مع اللاجئ و التكلم مع المسؤول عن قضيتك و إخباره بكافة المعلومات
    • إذا تم قبولك في طلب اللجوء لدولة بريطانيا تعطي للاجئ إمكانية البقاء لمدة خمسة سنوات داخل بريطانيا مع إمكانية التجديد بعض إنتهاء المدة.
     

     شروط اللجوء الى بريطانيا

     أهم الشروط التي تضعها دولة بريطانيا لقبولك و الموافقة على طلب اللجوء  حيث أنها لا توافق على الجميع انما فقط أشخاص معينين ، و هنا نذكر لك أهم التفاصيل للجوء إلى بريطانيا :
    1. كل من صنفً معارض سياسي في دولته
    1. كل من هو صاحب ميول جنسية مختلفة
    1. طلب لجوء ديني
    1. يعاني من تفرقه عنصريه
    1. ضحايا الحروب  
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. انا بحاجة إلى لجواء

    ردحذف
  2. نحن عائلة سورية طالبي اللجوء في شمال العراق من بداية الحرب في سوريا ونحن نريد اللجوء إلى بريطانيا اذا ممكن ramadan redwan haydar

    ردحذف

إرسال تعليق